إدارة علاقات العملاء CRM
تمكن من إتمام المبيعات بشكل أسرع مع أفضل أنظمة إدارة علاقات العملاء CRM في العالم يعد هذا النظام هو الأداة الأفضل لإنجاز المزيد في وقتٍ أقل. بإمكانك استقطاب عملاء جدد، زيادة المبيعات، انجاز المهام الرتيبة بشكل آلي، التواصل مع العملاء المحتملين وتنمية أعمالك مع نظام إدارة العملاء CRM المتمركز بشكل ملموس حولهم.
نظرة شاملة لأعمالك
يوفر لك النظام نظرة شموليه لأعمالك من كل الجوانب.
تفاعل متعدد القنوات Omnichannel
لا تفوت أي شيء من قبل عملائك المحتملين، فالنظام يجعل عملية تحويل كافة التفاعلات إلى بيانات أسهل مما يجنب أفراد فريق المبيعات عناء التنقل بين التظبيقات ، من خلال خاصية اشعارات المكالمات يمكن تلقي اشعارات حية بالمكالمات الواردة على جهاز الكومبيوتر الخاص بك. وبإمكانك أيضًا تحويل رسائل البريد الإلكتروني إلى عملاء جدد من خلال النظام.
تمكن من اتمام مهامك اليومية بشكل آلي
قم بتقليص نفقات العمل اليدوي عن طريق إعداد قواعد إسناد المهام ( كإسنادها بشكل نظامي أو توزيعها بشكل متوازن) ليتم توزيع العملاء المحتملين بطريقة آلية بين أفراد الفريق. الأمر الذي يوفر الوقت لاستغلاله في الرد على العملاء وتمكين أفراد فريق المبيعات من الوفاء بالالتزامات في الوقت المحدد.
كفاءة فريق المبيعات
لا تفوت الصورة العامة لأداء فريق المبيعات الخاص بك، فالنظام يقوم بتوفير تقارير إبداعية ليتثنى لك متابعة أداء الفريق، تحليل حركة استقطاب العملاء الجدد أو مراحل المبيعات للعملاء المحتملين. بإمكانك أيضًا العمل على اقتناص الفرص أو التواصل مع العملاء الجدد من خلال إنشاء تكليفات أو إشارات متعددة.
رؤية شاملة لقنوات المبيعات
يمكنك من خلال نظام إدارة علاقات العملاء عرض فرص المبيعات والتسويق في الوقت الحالي، مما يساعدك على إنشاء استراتيجة لزيادة معدلات تحويل العملاء الجدد إلى عملاء فعليين.
عروض أسعار واضحة ورائعة
بما أن الانطباعات الأولى مهمة، قم بتنميق عروض الأسعار لديك وحافظ على اتساق مستنداتك مع نماذج تنسيق الطباعة المخصصة (باستخدام جينجا أو اتش تي ام ال) كل هذا من خلال ضبط الإعدادات لمرة واحدة.
التسويق الرقمي
يزيد نظام إدارة علاقات العملاء فرص اتمام عمليات البيع للغاية، باستخدام حملات البريد الإلكتروني للتسويق المستهدف، ورسائل البريد الإلكتروني المجمعة التي تحتوي على النشرات الإخبارية الجذابة لتجني ثمار تلك الحملات من خلال تحليل دقيق لمصدر العملاء الجدد.
تخصيصات سريعة
تمكن من إنشاء نظام إدارة علاقات العملاء CRM الخاص بك، قم برسم خريطة لأهم البيانات لديك بضبط الحقول المخصصة في النماذج. قم بتخصيص نماذج السلوك من خلال قيم الجلب التلقائي، إخفاء الحقول بناءًا على دور المستخدم، كما يمكنك إنشاء نماذج الطباعة المخصصة .. من دون كتابة أي سطر من التعليمات البرمجية.
الدمج مع تطبيقاتك المفضلة
تتميز أنظمة تك ستيشن بتوفير أحدث الحلول لخلق حالة من التواصل بين أنظمة تك ستيشن وبين التطبيقات الأخري.